Kutubna's Design Competition

مسابقة كتبنا للتصميم

مجتمعنا مليء بالإبداع، ونريد أن نحتفل بذلك من خلال عرض عمل أحد الفائزين المحظوظين في المسابقة بشكل بارز على فناجين القهوة الورقية والإشارات المرجعية الجديدة. ما هو التصميم الذي ستبتكره ليجسد روح مركز كتبنا الثقافي؟

هذه المسابقة الفنية الودية مفتوحة لجميع الأعمار ومستويات المهارة، وتهدف إلى أن تكون ممتعة وتساعدنا على بناء المجتمع مع أعضائنا وداعمينا وجيراننا.

سواء كنت مصمم جرافيك محترفًا أو فنانًا هاوًا أو طالبًا ذو ميول إبداعية، فالجميع مدعوون للمشاركة.

إذا كنت مهتمًا بإنشاء وتقديم تصميم لمسابقة كتبنا للتصميم، يرجى قراءة القواعد والتفاصيل أدناه.

جائزة المركز الأول: 500 درهم

الموعد النهائي للإدخالات: 15 مارس 2024

الإعلان عن الفائز: 1 أبريل 2024

معلمات التصاميم:

اللون - يجب استخدام ألوان العلامة التجارية كتبنا. لوحة ألوان كتبنا هي الأزرق، المائي، والأبيض. على وجه التحديد، الألوان السداسية العشرية هي:

اللون الأزرق الأساسي هو #00A6D0

اللون المائي الثانوي هو #00C9D4

يرجى الاطلاع على شعارنا كمثال على استخدامنا للألوان.

يمكن استخدام ألوان أخرى، لكن الحكام سيبحثون عن التوافق مع علامة كتبنا التجارية والشعار والألوان والشكل الجمالي.

الأحجام - يرجى جعل تصميماتك مناسبة لكل من الإشارات المرجعية لكتبنا و12 أونصة. أكواب القهوة الورقية. يجب أن يكون حجم الملفات 20 ميغابايت أو أقل.

حقوق الطبع والنشر - يجب ألا تتضمن التصميمات المقدمة أي مواد أو أعمال فنية محمية بحقوق الطبع والنشر لا يملكها الفنان أو لا يملك حقوق الاستخدام العام لها.

استسلام:

أرسل طلبك بالبريد الإلكتروني (بصيغة .pdf أو .png أو .jpeg) إلى info@kutubna.ae مع مسابقة التصميم في سطر الموضوع.

يجب أن يتم استلام الطلبات في بريدنا الوارد قبل منتصف ليل 15 مارس 2024.

يمكنك إرسال ما يصل إلى 3 صور للنظر فيها.

ملكية:

من خلال تقديم عملك الفني الأصلي إلى مسابقة كتبنا للتصميم، فإنك توافق على منح كتبنا الملكية الكاملة وجميع حقوق استخدام العمل إلى الأبد، في حالة فوز عملك بالمركز الأول. نحن نأخذ الملكية الفكرية على محمل الجد، لذلك نتأكد من أن نكون صريحين للغاية عندما نطلب منك التبرع بعملك الإبداعي إلى كتبنا.

نحن نقدرك وحرفتك، لذلك سننسب الفضل لك على موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. نأمل أن يقدر جميع المشاركين العمل والمجتمع الذي تقدمه كتبنا، وهم متحمسون للمساهمة بطريقتهم الإبداعية الخاصة في تعزيز مهمة كتبنا في تضخيم أصوات الكتاب والشعراء والمفكرين والمفكرين الخليجيين والعرب والشرق أوسطيين وشمال إفريقيا والمسلمين. الباحثين من خلال المحاضرات والقراءات والمحادثات الموجهة وغيرها من الأنشطة للأشخاص من جميع الأعمار

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.