Meet Kunooz Alotaibi

تعرف على كنوز العتيبي

تعرف على متطوعتنا الديناميكية التالية – كنوز العتيبي، من الدمام. ترتدي كنوز العديد من القبعات - فهي مهندسة وفنانة ورائدة أعمال @koko_art. وصلت إلى دبي عام 2014 لدراسة البكالوريوس في الهندسة النووية من جامعة الشارقة، ثم الماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة ولونجونج.

تقول كنوز، وهي تتأمل شخصيتها المتعددة الأوجه: "جميع الأدوار التي ألعبها مهمة بالنسبة لي وقد ساهمت في تشكيل شخصيتي".

“أمي فنانة. لقد نشأت وأنا أشاهد معرضها وورش العمل التي تقيمها، وكان الرسم اليدوي أمرًا طبيعيًا بالنسبة لي. لقد ساعدتني الهندسة على إدراك أنني أستطيع استخدام ذكائي لإحداث تغيير إيجابي وملموس في العالم. وفي ريادة الأعمال، فإن مشاهدة شيء ما ينمو من نقطة الصفر أعطاني شعورًا قويًا بالإنجاز.

في أقل من عقد من إدارة أعمالها، حققت كنوز نموًا هائلًا - إلى جانب حصولها على شهادتها، قامت بعمل إعلانات، وإجراء ورش عمل، ومعارض، وحتى تعاونت مع Nike! وقد وجدت أعمالها أيضًا منازل محببة في بعض المتاجر المتخصصة في المملكة العربية السعودية.

لقد أتاح العيش في الإمارات العربية المتحدة لكنوز الفرصة لتصبح ذات فضائل اجتماعية ومستقلة يشجعها والداها بشدة. «بالنسبة لشخص ليس اجتماعيًا بشكل طبيعي، كان القدوم إلى دبي أمرًا صعبًا. لكنني سعيد لأنني فعلت. لقد أخرجتني دبي من منطقة راحتي”.

البقاء بعيدًا عن المنزل ليس بالأمر السهل دائمًا - إلى جانب والديها كمشجعين، لدى كنوز رفيقة محبة ومستقرة تدعى توفي - قطتها البالغة من العمر عقدًا تقريبًا. "ولدت توفي في السعودية ورافقتني إلى دبي. تأكل معنا وتنام معنا. توفي هو أخي. ستجد توفي مستلقيًا بجانب شخص ما إذا كان شخص ما مريضًا.

نظرًا لأن كنوز كان دائمًا مهتمًا بتجربة أشياء مختلفة، فإن الانضمام إلى كتبنا بدا أمرًا عضويًا. "لطالما انجذبت إلى الفن والثقافة، لذا كان الانضمام إلى كتبنا بمثابة تقدم طبيعي. في الأساس، أنا أدير التسويق والموارد البشرية في شركة كتبنا، وآمل أن أتمكن من تقديم كل ما أعرف أنني سأحصل عليه منه، إن لم يكن أكثر. إن العمل مع كتبنا يشبه الانفتاح على مجتمع متعدد الثقافات من الفنانين ومحبي الفن. إنها فرصة رائعة بالنسبة لي للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، ولكن أيضًا استكشاف الأشخاص المختلفين عني. لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على الإلهام!

ونحن في كتبنا لا يسعنا إلا أن نكون ممتنين للطاقة والدفء الذي يجلبه كنوز للفريق.

إعداد: @sanobar.sabah

Back to blog

Leave a comment

Please note, comments need to be approved before they are published.